وليد فرج الله

الشريك المؤسس/ المستشار القانوني

محامي متمرس حاصل على دبلوم في العلوم القضائية وماجستير في القانون العام وباحث دكتوراه في القانون المدني في جامعة الإسكندرية.

مارست المحاماة في مصر قبل أن أنتقل للعمل في وزارة العدل المصرية ، كما أنني عضو في المكتب الفني للمحاكم المتخصصة بوزارة العدل على مدار أربعة سنوات تنوعت بين المحاكم المدنية ومحاكم الأحوال الشخصية (محكمة الأسرة) فضلا عن عضويته بمكتب المساعدات القانونية بوزارة العدل المصرية ، ومن ثم امتدت مساهماتي القانونية للعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة والتي اعتبرها بلدي الثاني، للعمل كمستشار قانوني في عدة مكاتب داخل الدولة.

عملت في كافة المجالات القانونية بالدولة وتوليت العديد من القضايا سواء في أروقة المحاكم أو في مراكز التحكيم بالدولة

أهدف من خلال هذه الشراكة إلى أن أضع خبرتي رهناً لمساعدة الأفراد والشركات على حل مشكلاتهم القانونية المختلفة وتقديم أامن الحلول القانونية لاستثماراتهم ، بالإضافة إلى ممارسة شغفي بنقل العلم وتثقيف المجتمع بمختلف المواضيع الخاصة بالقانون بطرق مبسّطة ومثيرة للاهتمام، مع ما نحن فيه من سرعة في تطوير الأنظمة القانونية التي من شأنها تجعل المحامي الراغب في حماية موكليه دائم الاطلاع قد فرغ جل وقته لمهنته

يعقوب محمد المازمي

الشريك المؤسس/ المحامي

بعد سنوات من ممارسة العمل القانوني في الأنظمة الاتحادية أو المحلية (إمارة دبي)، تعمّقت معرفتي القانونية بكافة الأنظمة والمجالات القانونية المطبقة بالدولة، لذلك فقد عزمت على إنشاء مكتبي الخاص لأمارس عملي في هذه المهنة بكل أمانة وشرف، وعزم علي أكون نموذجاً مشرفًا لأبناء وطني الغالي في احترام تقاليد تلك المهنة العريقة.

تخرجت من كلية القانون- جامعة عجمان ثم تعمّقت في الدراسات الإسلامية في كلية الدراسات الإسلامية والعربية في دبي، كما عملت في القوات المسلحة لعدة سنوات، وتنقّلت كمستشار لعددٍ من مكاتب المحاماة، وقد أدركت حاجة القطاع القانوني لمحامين يقدمون خدمات قانونية متميزة وتنافسية تساعد في تنشيط الجانب الاقتصادي للدولة، لأنه متى ما وُجِد قانون يحمي الحقوق، وُجِدَت الاستثمارات المحلية والإقليمية والعالمية.

محمود رجب

مستشار قانوني

درجة البكالوريوس والماجستير في القانون

ريم حسن الفقاعي

المحامي

بكالوريوس في القانون

عبدالله يعقوب المازمي

المحامي

بكالوريوس في القانون

علي المازمي

مساعد قانوني

حاصل على درجة البكالوريوس

براءة سكيكر

محامية

السيدة براءة حاصلة على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية من جامعة دمشق ، وهي مساعدة محترفة للغاية تتولى الشؤون القانونية والمهام الإدارية لمكتب المحاماة وتساعد جميع المحامين في إجراءات قضاياهم.

دينا النجار

مساعدة قانونية

حاصل على درجة البكالوريوس والماجستير من لندن ، المملكة المتحدة

محمد سليمان

مسؤول علاقات عامة

هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق.

جوزيف

مدير تكنولوجيا المعلومات

انضم جوزيف إلى المازمي للمحاماه في مارس 2020 كمدير لتكنولوجيا المعلومات يقوم بالرقابة الاستراتيجية على أنشطة تكنولوجيا المعلومات بالمؤسسة ، ويدير قسم تكنولوجيا المعلومات ، ويشرف على هندسة وتنفيذ جميع أنظمة دعم الأعمال والتشغيل التي تستخدمها المنظمة لتشغيل وإدارة الأعمال.

يتمتع جوزيف بخلفية متنوعة في كل من الإعدادات القانونية والمؤسسية ، مع خبرة واسعة في حوسبة المؤسسات ، وأمن الشبكات والبيانات ، والتحول الرقمي ، والتخطيط الاستراتيجي وكذلك الأمن السيبراني. يشرف على قسم تكنولوجيا المعلومات كما يحدد اتجاه تكنولوجيا المعلومات وينسق البنية التحتية وتقديم الخدمات عبر المنظمة. وهو مسؤول عن وحدات تكنولوجيا المعلومات التي تدعم تطبيقات المؤسسة ، وبيانات المؤسسة ، ودعم المستخدم ، والبنية التحتية ، والاتصالات ، وأمن المعلومات.

جيرين ميراليس

مساعد إداري

بفضل خبرتها ومعرفتها بالإدارة الداخلية ، تدعم جيرين عملاءنا وتنسق معهم في الأمور الإدارية. كما أنها تدعم أقسام الإدارة والتقاضي لضمان تقديم خدمة عالية الجودة لعملائنا.

جيرين مؤهلة بدرجة البكالوريوس من الجامعة الفلبينية.

عمر مشرف

مدير مالى

عمر هو مدير تطوير الأعمال في المازمي للمحاماه لديه أكثر من 12 عاما من الخبرة المكتسبة مع مناصب في مصر و مؤخرا دبي. لأكثر من عقد من الزمان وقبل أن ينضم إلى المازمي للمحاماه، شغل عمر منصبًا لتطوير الأعمال في شركة محاماة مقرها الإمارات العربية المتحدة ، لذلك لديه ثروة من المعرفة والخبرة في هذا السوق.

لديه فهم قوي لمبادئ التسويق ويتابع بشكل روتيني فرص العمل الجديدة. يعتبر عمر إستراتيجيًا في تفكيره ، ولديه الكثير من المبادرات عند تحديد طرق الترويج لخدمات الشركات ، لا سيما مع وسائل الإعلام.

عمر على اتصال دائم بالعملاء والشركاء المحتملين ، يتابع الاستفسارات ويستكشف فرصًا جديدة للشركة.

تخرج في العلوم المالية وإدارة الأعمال ويتحدث اللغتين العربية والإنجليزية