المساعدة السريعة

فريق خدمة العملاء جاهز لاستفساراتكم

نحن ملتزمون بتقديم حلول قانونية إبداعية تضمن حماية عملائنا من خلال الخطوات التالية.

الرسوم هي التعويض المدفوع إلى مكتب محاماة / محام مقابل الخدمات القانونية المقدمة ويجب ذكرها في الاتفاقية. قد تستند الرسوم على سعر الساعة أو سعر ثابت أو أساس طارئ.
التكاليف (أو المصاريف الأخرى) هي مصاريف إضافية متضمنة لدعم القضية. وهي تشمل هذه النفقات: رسوم المحكمة ، رسوم الترجمة القانونية ، أتعاب الخبراء ، تسليم البريد السريع وما إلى ذلك. التكاليف لا تشمل تعويض المحامي.
لا ، لن تحتاج إلى زيارة المحكمة ، ما لم تكن قضية جنائية ، بالنسبة للباقي ، سنتحمل المسؤولية الكاملة نيابة عنك ونقدم لك تحديثات كاملة وفقًا لذلك.
كل حالة فريدة من نوعها. لا تكون المسؤولية أبدًا هي نفسها تمامًا في أي حالتين ، حتى لو بدا أنهما متشابهان.
لا توجد صيغة لتحديد قيمة أي حالة. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على القيم ، بما في ذلك:
– قوة الأدلة التي تثبت المسؤولية و / أو دفاعات الطرف الآخر.
– طبيعة ومدى الأضرار.
– عدد لا يحصى من العوامل غير الملموسة الأخرى التي تختلف من حالة إلى أخرى.
يجب عليك تزويد المحامي بجميع المستندات والأدلة ذات الصلة التي تدعم موقفك. يجوز للمحامي إجراء بحث خاص به للحصول على أي وثائق أو أدلة ضرورية لدعم قضيتك.
تقبل جميع المحاكم في الإمارات العربية المتحدة رسائل WhatsApp كدليل ذي صلة في أي إجراءات قانونية سواء كانت جنائية أو مدنية أو تجارية أو نزاعات عائلية بين الأطراف. ومع ذلك ، من المناسب التأكيد على أنه يجب طباعة هذه المحادثات وترجمتها باللغة العربية في قسم الترجمة القانونية ليتم قبولها في المحكمة كدليل.
التوكيل الرسمي أو خطاب التوكيل هو تفويض كتابي لتمثيل أو التصرف نيابة عن شخص آخر في الشؤون الخاصة أو الأعمال التجارية أو بعض الأمور القانونية الأخرى.
يأتي عملاؤنا دائمًا في المقام الأول ، ويتأكد فريقنا متعدد اللغات من أن كل عميل مفهومة جيدًا ويتم الاعتناء بها ويتم تحديثها دائمًا مع حالتهم.
نحن فريق متفانٍ وعاطفي للغاية نسعى جاهدين حتى نفوز بكل حالة ، وبالتالي لم نخسر أي قضية أبدًا.
قد يتم تسوية بعض القضايا دون الذهاب إلى المحكمة ولكن قد يتعين على البعض الآخر المثول أمام المحكمة وهذا يعتمد على كل قضية لا يمكننا تحديد المدة التي ستستغرقها بالضبط.
نحن فريق من الخبراء في قانون الضرائب والقانون الجنائي والتجاري والعقاري وقانون الأسرة.